قيمة الكفالة 15 دينار شهرياً

زكاة سلوى تناشد أهل الخير كفالة الأيتام من اللاجئين السوريين

المصدر: الحصيلة
نسخة للطباعةنسخة للطباعةارسل لصديقارسل لصديق

حث رئيس لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ الشيخ . بدر العقيل العازمي أهل الخير والمحسنين على كفالة أيتام اللاجئين السوريين، الذين فقدوا أباءهم من جراء هذه الحرب الشرسة، التي تمارس عليهم منذ أكثر من عاميين،موضحا بان زكاة سلوى لها مكاتب بالعديد من دول اللجوء السوري مثل الأردن وتركيا ومصر، لافتا بان اللجنة تقوم بتسليم الكافل تقريراً كاملاً عن حالة اليتيم ومرحلته الدراسية،وتحرص كذلك بمتابعة اليتيم عن كثب، ليغدوا إضافة صالحة لجسد الأمة الإسلامية.
وقال العقيل في تصريح صحافي له بان كفالة اليتيم تبلغ 15 دينار شهرياً ومن خلال هذه الكفالة يستطيع اليتيم ان يتعلم وأن يعيش حياة كريمة وتحرص لجنة زكاة سلوى على متابعة اليتيم فتقوم بعمل الزيارات الميدانية لتفقد أحوال الأيتام وتلتقي مع الأمهات ومع المسئولين عنهم،وتتابع مسيرتهم التعليمية وحالتهم الصحي.لافتا انه يمكن التبرع عبر ارقام اللجنة وهي : 25644002 أو الخط الساخن رقم 55644002 . أو بالزيارة لمقر لجنة زكاة سلوى.
موضحا أن اللجنة تتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية الرسمية في العديد من الدول لتنفيذ المشروع وبإشراف من اللجنة ،حيث يتم دراسة أحوال اليتيم المعيشية وجمع البيانات عنه من خلال البحث الميداني.
وبين العقيل أن كفالة اليتيم من الامور العظيمة التي حث عليها الرسول الكريم فقال عليه الصلاة والسلام "أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا وقال بإصبعيه السبابة والوسطى"
وأختتم العقيل بمناشدة المحسنين من أهل الكويت والجاليات الوافدة إلى دعم اللجنة في هذا المشروع المبارك والذي من خلاله ندخل الفرحة والسرور على هؤلاء الأيتام الضعفاء الذين لا يجدون من يكفلهم ويهتم بهم .

التعليقات

لا يتحمل موقع "صحيفة الحصيلة الإلكترونية" اي مسؤولية تجاه تعليقات القراء، وهي لاتمثل رأي إدارة الموقع.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.